شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات الولايات المتحدة الأمريكية للجوال

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قاعدة بيانات الولايات المتحدة الأمريكية للجوال

قائمة هواتف الولايات المتحدة الأمريكية

قائمة أرقام الهواتف المحمولة للولايات المتحدة الأمريكية هي قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على 4 ملايين رقم هاتف أصلي وتفاصيل عن المواطنين الحقيقيين للولايات المتحدة الأمريكية. يمكن لقائمة أرقام الاتصال بالولايات المتحدة الأمريكية أن تساعد بشكل كبير في حملة تسويق عملك في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكنك الوصول إلى الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد عبر المكالمات الباردة والرسائل النصية القصيرة الجماعية. إذا كنت تفكر في التخطيط لاستراتيجيات التسويق الشامل وتحسين الحملات متعددة القنوات ، فيجب أن تكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية هي خيارك الأول.

في هذه اللحظة ، يمكن شراء قاعدة البيانات هذه منا بتكلفة منخفضة للغاية في هذه اللحظة للترويج لحملتك التسويقية عن طريق المكالمات الباردة والرسائل النصية القصيرة الجماعية.

تعد أحدث قاعدة بيانات بريدية واحدة من أشهر مزودي قائمة أرقام الهواتف في العالم. لدينا أكثر من 300 مليون قائمة أرقام هواتف محمولة من دول مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى أي قائمة أرقام هواتف خاصة بدولة أو شخص معين ، فيرجى إخبارنا بذلك. سندير قاعدة البيانات نيابة عنك.

شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة للولايات المتحدة الأمريكية

سيساعدك شراء قائمة أرقام هواتف المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية على تقديم أعمالك إلى عملائك بسهولة بالغة. أكبر فائدة لقاعدة البيانات هذه هي أنه يمكنك الوصول إلى الكثير من العملاء في غضون وقت قصير جدًا عن طريق الاتصال البارد أو التسويق عبر الرسائل القصيرة والترويج لمنتجاتك.

قائمة أرقام الهواتف المحمولة للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية هي قاعدة بيانات ثابتة تمامًا تحتوي على بيانات متنوعة لأرقام الهواتف المحمولة للأشخاص من مدن متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم إنشاء قاعدة البيانات بعناية فائقة وجعلها سهلة الإدارة والاستخدام من قبلك بعد الشراء.

تحتوي قائمة أرقام الهواتف المحمولة للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية على 4 ملايين إدخال مع الاسم الدقيق للمستخدم مع الاسم والمدن ذات الرموز البريدية. يمكنك شرائه بدفع 12,000 دولار لمرة واحدة. بعد تأكيد الدفع ، سيتم إرسال رابط قاعدة البيانات القابل للتنزيل عبر البريد الإلكتروني بتنسيق Excel أو CSV. طرق الدفع هي Visa Card و Master Card و PayPal و Skrill و Western Union والمزيد حتى تتمكن من الدفع بسهولة.

قائمة هواتف الولايات المتحدة الأمريكية - min

إذا اشتريت قائمة أرقام هواتف المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية ، فستحصل على مزايا متعددة. ستوفر أحدث قاعدة بيانات بريدية ما تحتاجه بالضبط من أجل التعزيز الصحيح لعملك بمعدل منخفض جدًا مقارنة بغيرها. تبلغ دقة قائمة أرقام الهواتف المحمولة للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية 95٪. إذا حصلت على أكثر من 5٪ من رقم الاتصال المرتجع ، فسنستبدلها. إلى جانب ذلك ، يتم تحديث جميع قواعد البيانات كل شهر لتعزيز مصداقيتها من خلال العمل الميداني بشكل منتظم. نحن نحاول بكل إخلاص تلبية احتياجات عملائنا. إذا كنت بحاجة إلى أي قواعد بيانات أخرى ، فيرجى إخبارنا ، وسيعمل فريقنا في الميدان لإنشاء القائمة التي تريدها بعناية فائقة. لذا ، اختر أفضل شركة تسويق عبر الهاتف ، واشتر قاعدة البيانات المحدثة هذه بأحدث قائمة من الأرقام ، الآن!

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

Accurate Cell Phone number list provider company

USA Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

USA Mobile Database

United-States-of-America Phone List

United-States-of-America mobile number list is a huge database containing 4million original phone numbers and details of the real citizens of United-States-of-America. United-States-of-America contact number list can immensely help in your business marketing campaign all over United-States-of-America as you can reach a lot of people across the country over cold calls and bulk SMS. If you think of planning mass marketing strategies and enhance multi-channel campaigns, our United-States-of-America mobile number list should be your first choice.

At this moment, this database can be purchased from us at an extremely low cost at this moment to promote your marketing campaign by Cold calls and Bulk SMS.

Latest Mailing Database is one of the most popular phone number list providers in the world. We have more than 300 million mobile number lists from different countries. If you need any specific country or person phone number list, please let us know. We will manage the database for you.

Buy United-States-of-America Mobile Number List

Buying United-States-of-America Consumer Mobile number list will help you to introduce your business to your clients very easily. The greatest benefit of this database is, you can get access to a lot of customers within a very short time by cold calling or SMS marketing and promote your products.

United-States-of-America consumer cell phone number list is a quite persistent database with assorted data of cell phone number of the people from multiple cities of United-States-of-America. The database is created with utmost care and made easily manageable and usable by you after purchasing.

United-States-of-America Consumer mobile number list has in total 4 million entries with exact name of the user with name and cities with zip codes. You can buy it with a one-time payment of 12,000$. After the confirmation of payment you will be emailed a downloadable link of the database in Excel or CSV format. Payment methods are Visa Card, Master Card, PayPal, Skrill, Western Union and more so that you can pay conveniently.

United-States-of-America Phone List-min

If you buy United-States-of-America Consumer Mobile number list from us you will get multiple advantages. Latest mailing database will provide what you exactly need for a correct boost up to your business at a very low rate than others. United-States-of-America consumer mobile number list has 95% accuracy. If you get more than 5% bounced contact number, then we will replace those. Besides, all the databases are updated every month to enhance its authenticity by working on field on a regular basis. We try wholeheartedly to satisfy our customer’s needs. If you need any other databases, please let us know, our team will work on field to generate your desired list with utmost care. So, choose the best telemarketing company, buy this updated database with the latest list of numbers, right now!

Related Mobile Database Lists