شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات أوكرانيا المتنقلة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم موبايل اوكرانيا

ستكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا من قائمة Brother Cell Phone مساعدة كبيرة لزيادة كفاءة المبيعات والتسويق في السوق الأوكراني. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام قاعدة بياناتنا الغنية للغاية لأرقام الهواتف المحمولة ، والتي تضم 40,000 سجل ، للتسويق المباشر لشركات خدمات الاتصالات ، وتحليلات سوق الشبكة ، ونشاط الرسائل القصيرة ، والبث.

تتيح قائمة أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا وقاعدة بيانات الاتصال البارد إمكانية الوصول إلى أعداد كبيرة من العملاء المحتملين بتكلفة منخفضة للإعلان المستهدف - سهولة الوصول إليها من خلال عامة الناس. تحتوي قائمة أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا وقاعدة بيانات الهاتف المحمول على أعداد الأشخاص في مناطق جغرافية محددة أو حتى عن طريق الفرز المسبق للعملاء المحتملين ، الذين يمكن الوصول إليهم في أي وقت باستخدام هواتفهم المحمولة أو أي خط أرضي.

اوكرانيا قائمة رقم الهاتف

قائمة رقم موبايل اوكرانيا

علاوة على ذلك ، تتوفر الآن قائمة أرقام الهواتف المحمولة وقائمة الاتصال في أوكرانيا للشراء بتكلفة منخفضة جدًا منا. هذا يعني أنه يمكنك استهداف مجموعة أكبر بكثير من العملاء المحتملين بالإضافة إلى حفظ ميزانيتك الإعلانية على عائدات الإعلانات الناتجة عن كل موقع جغرافي فردي.

يعد البحث عن قائمة التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة بالجملة وقاعدة بيانات الجوال الجماعية وشرائها خيارًا ممتازًا لحملات التسويق المباشر المتعددة ، بما في ذلك التسويق عبر الهاتف. ومثل هذه الحملة التسويقية هي الطريقة المزدوجة الأكثر فاعلية: فهي مباشرة وشخصية ، مثل العديد من أشكال الإعلان الأخرى المستخدمة اليوم.

يمكنك الآن الوصول إلى عملائك مباشرةً عن طريق توليد عملاء محتملين لعملك من خلال هذه القائمة. علاوة على ذلك ، فإن البيانات التي تم جمعها موثوقة للغاية ومحدثة. قم بشراء الأرقام منا الآن بسعر فعال من حيث التكلفة لجني الأرباح!

شراء قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول أوكرانيا

قبل كل شيء ، قائمة أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا هي قائمة غنية للغاية بأرقام الهواتف المحمولة لمواطني أوكرانيا. يعد رقم الهاتف الخليوي الأوكراني مفيدًا جدًا للتواصل المباشر مع العملاء المستهدفين جغرافيًا ، لتعزيز الحملات متعددة القنوات ، وتخطيط سياسات التسويق ، وتعزيز الإعلان عبر الهاتف في وقت واحد عبر المكالمات الباردة أو الرسائل القصيرة الجماعية.

يمكنك تقديم طلب مخصص لمناطق التسويق المستهدفة القوية الخاصة بك حيث تحتوي القائمة على أعداد الأشخاص من جميع المدن البارزة في أوكرانيا. حدد منطقة GEO الخاصة بك عبر واجهة الخريطة أو التحديدات القياسية مثل الرموز البريدية والمقاطعات والمدن وما إلى ذلك ، وقم بالترويج لعملك. قائمة أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا متاحة الآن للشراء بتكلفة منخفضة جدًا منا.

اوكرانيا قائمة رقم الهاتف
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قاعدة بيانات المحمول ذات الصلة

أسئلة وأجوبة حول قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في أوكرانيا

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهاتف في أوكرانيا محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول أوكرانيا هي قائمة محدثة ونظيفة العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة رقم هاتف المستهلك من أوكرانيا.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Ukraine Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Ukraine Mobile Number List

Ukraine mobile number list from Brother Cell Phone List will be of great assistance to increase your sales and marketing efficiency in the Ukraine market. Moreover, our highly enriched database of mobile numbers, with 40,000 records, can be used for direct marketing of telecom service companies, network market analytics, SMS activity, and broadcasting.

The Ukraine mobile number list and cold calling database make it possible to reach out to large numbers of potential customers with a low cost for targeted advertising – approachability through their general public. This Ukraine mobile number list and the mobile database contains the numbers of people within specific geographic areas or even by pre-screening potential customers, who can be reached at any time using their mobile phone or any landline.

Ukraine Phone Number List

Ukraine Mobile Number List

Furthermore, the Ukraine mobile number list and calling list are now available for buying at a very low cost from us. This means you can target a much larger group of potential customers as well as save your advertising budget on advertising revenues generated from each individual geographical location.

Searching and purchasing the Ukraine bulk SMS marketing list and bulk mobile database is an excellent option for multiple direct marketing campaigns, including telemarketing. And such a marketing campaign is the most effective a double way: it is both direct and personal, like many other forms of advertising that are used today.

You can now reach your customers directly by generating leads for your business by this list. Moreover, the data gathered is very much reliable and up-to-date. Buy the numbers from us now at a cost-effective rate to gain profit!

Buy Ukraine Mobile Number Database

Above all, Ukraine mobile number list is a highly enriched list of cell phone numbers of the citizens of Ukraine. Ukraine Cell phone number is very useful for direct contact with geo-targeted customers, to enhance multi-channel campaigns, plan marketing policies, and boosts phone advertising simultaneously via cold calls or bulk SMS.

You can make custom order for your powerful targeted marketing areas as the list contains numbers of people from all the prominent cities of Ukraine. Select your GEO territory via a map interface or standard selections such as zip codes, counties, cities, etc. and promote your business. Ukraine mobile number list is now available for buying at a very low cost from us.

Ukraine Phone Number List
3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database

Ukraine Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Ukraine phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Ukraine mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Ukraine.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.