قائمة الهاتف الخليوي Brother
شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قائمة البريد الإلكتروني في المملكة المتحدة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة البريد الإلكتروني في المملكة المتحدة

قائمة البريد الإلكتروني في المملكة المتحدة

تحتوي قاعدة بيانات البريد الإلكتروني في المملكة المتحدة على جميع البيانات التي تم التحقق منها والصحيحة من جميع أنحاء المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن دليل البريد الإلكتروني هذا مليء بالمعلومات التفصيلية للعملاء والشركات المحتملين في المملكة المتحدة والتي ستساعدك بالتأكيد في عملك. على سبيل المثال ، يجب أن تكون أولويتك هي بناء علاقة صحية مع المستهلكين في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا إنشاء قاعدة مستهلكين جديدة لتوسيع نطاق عملك بشكل أكبر. في المرحلة الثالثة ، تحتاج إلى تزويد عميلك بجميع أحدث المعلومات حتى يتمكن من البقاء على اتصال مع عرضك.

ستزودك Brothers Phone List بكافة قوائم البريد الإلكتروني النشطة والأحدث التي تضمن جعل العروض الترويجية للتسويق عبر البريد الإلكتروني أكثر قابلية للتحقيق. علاوة على ذلك ، يعمل فريق الخبراء لدينا بشغف في قاعدة بيانات البريد الإلكتروني هذه في المملكة المتحدة. لذلك ، ستحصل على قائمة جهات اتصال حديثة وقيمة لعملك أو شركتك.

B2C البريد الإلكتروني قائمة المملكة المتحدة

علاوة على ذلك ، في قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للمستهلك في المملكة المتحدة ، لا تحصل فقط على دليل البريد الإلكتروني. الأهم من ذلك ، من خلال خدمة البريد الإلكتروني هذه ، نقدم لك أيضًا معلومات أخرى مثل اسم العميل ، وعنوان المنزل ، والرمز البريدي ، والرمز البريدي ، والمهنة ، وعنوان البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. وبالمثل ، مع جميع المعلومات ، يمكنك تغذية عملك بشكل جيد. طريقة إعلانات التسويق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يحتوي دليل البريد الإلكتروني هذا على بيانات المستهلكين المحتملين والمؤسسات في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء دليل البريد الإلكتروني الخاص بك للاستخدام الشخصي أو التجاري من خلال الحصول على قائمة البريد الإلكتروني هذه.

في الختام ، هذه الخدمة الاستثنائية هي أفضل صفقة إذا قمت بشرائها لعملك. قبل كل شيء ، تقدم Brothers Phone List قاعدة بيانات شاملة للبريد الإلكتروني بسعر مجمّع لمساعدتك في تأسيس عملك الجديد أو الاستمرار في إدارة شركتك الحالية. في الختام ، استمتع بالخدمة وشاهد الفوائد التي تحصل عليها في عملك.

قائمة قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للمستهلك في المملكة المتحدة

المملكة المتحدة B2B البريد الإلكتروني

كمية السجلات: 2.5 مليون
نوع الملف: Excel ، CSV
تم تحديثه مؤخرا
(رسوم تدفع مرة واحدة)
التسليم: على الفور تحميل.

التكلفة الإجمالية: 800 $

UK B2C Email Have

كمية السجلات: 19 مليون
نوع الملف: Excel ، CSV
تم تحديثه مؤخرا
(رسوم تدفع مرة واحدة)
التسليم: على الفور تحميل.

التكلفة الإجمالية: 2000 $

قوائم قاعدة بيانات Miling ذات الصلة

Accurate Cell Phone number list provider company

UK Email List

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

UK Email List

UK Email List

The UK Email database has all the verified and valid data from all over the United Kingdom. However, this Email directory is full of detailed information of the probable clients and firms in the UK that will surely assist you in your business. For instance, your priority must be to build up a healthy relationship with your consumers in the industry. In addition, you also have to create a new consumer base to expand your business further. In the third stage, you need to supply all the latest information to your customer so that they can keep in touch with your offer.

Brothers Phone List will provide you with all the latest and active email lists that guarantee to make your email marketing promotions more attainable. Moreover, our expert team is working passionately in this United Kingdom Email database. Therefore, you will get a current and valuable contact list for your business or company.

B2C Email List UK

Moreover, in the UK Consumer Email Database, you are not just getting the email directory. Most importantly, with this email service, we also give you other information like the client’s name, home address, Zip code, Postal code, Profession, email address, etc. Similarly, with all the information, you can nourish your business in a good way of online marketing ads. However, this email directory contains the data of the prospective consumers and establishments in the United Kingdom. Additionally, you can also build your email directory for personal or business use by acquiring this email list.

To conclude, this exceptional service is the best deal if you purchase it for your business. Above all, Brothers Phone List offers an extensive email database at a bulk price to help you establish your new business or to keep running your existing company. In conclusion, enjoy the service and see the benefits you get in your business.

UK Consumer Email Database List

UK B2B Email Have

Amount Of Records: 2.5 Million
File type: Excel, CSV
Recently Updated
(One-time fee)
Delivery: instantly Download.

Total Cost: $800

UK B2C Email Have

Amount Of Records: 19 million
File type: Excel, CSV
Recently Updated
(One-time fee)
Delivery: instantly Download.

Total Cost: $2000

Related Miling Database Lists