شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات تركيا المتنقلة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم تركيا موبايل

تساعد قائمة أرقام الهواتف المحمولة في تركيا في الترويج لعملك في تركيا. إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك في وقت قصير ، يجب أن تصل إلى الأشخاص الذين ينتظرونك. لا يمكنك جعلهم يأتون إليك ، بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون لديك المبادرة للوصول إليهم في أي وقت وفي أي مكان. من خلال الحصول على أرقام هواتفهم المحمولة ، يمكنك بسهولة الوصول إلى العملاء المحتملين وجمع الأشخاص المهتمين بعملك. كل شخص لديه هاتف محمول ورقم هاتف محمول وهذا هو السبب في أن وضع عملك في صندوق الوارد الخاص بهم أو الاتصال بهم سيعزز مبيعاتك لأن استخدام الرسائل عبر أرقام الهواتف المحمولة هو جزء من الحياة اليومية للشخص.

قائمة رقم الهاتف تركيا

قائمة رقم تركيا موبايل

نحن نقدم أرقام هواتف مجمعة يستخدمها أشخاص حقيقيون ، كما يتم تحديثها ومراجعتها بشكل صحيح من أجل راحتك. لذلك ، فإن شراء قائمة الجوال الخاصة بنا لبلدك سيكون استثمارًا ممتازًا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تشتري قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا ، فإنها تأتي أيضًا مع بيانات المستخدمين بما في ذلك الأسماء والمدينة والرموز البريدية التي ستزيد من فرصك في بيع علامتك التجارية بدقة وفي المنطقة المجاورة.

علاوة على ذلك ، فإن شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في تركيا سيساعدك حقًا في إدارة عملك بغض النظر عن حجمه أو صغره. ثبت أن مصدر البيانات لدينا يعطي نتائج رائعة في جذب المحترفين ورجال الأعمال المحتملين. نحن ، قائمة Brother للهواتف المحمولة ، شركة موثوقة تهدف إلى تزويد عملائنا بالعملاء المتوقعين. بالإضافة إلى هذه المعلومات المذكورة أعلاه ، نتأكد دائمًا من أن عملك هو أولويتنا القصوى ، وبالتالي فإن قاعدة بياناتنا الخاصة بقوائم أرقام الهواتف المحمولة لن تخيب ظنك أبدًا في الحصول على النتائج المستهدفة. من شأن الاستثمار فينا أن يكون له تأثير كبير على علامتك التجارية وعملك ، فهو يسلم منتجك أمام أعين أولئك الذين سترسل لهم رسالة ، وهذا سيزيد بشكل كبير من فرصتك ليس فقط في تحقيق المبيعات ولكن أيضًا لتكون معروفًا في المقاطعة.

شراء قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في تركيا

تحتوي قائمة أرقام الهواتف المحمولة في تركيا على مجموعة محدثة ومثبتة من أرقام هواتف الأشخاص من تركيا. ستحصل على بيانات دقيقة ودقيقة يمكن استخدامها لتحسين عملك واستراتيجية التسويق بمعدل مرتفع. يمكن أن تكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في تركيا مفيدة جدًا إذا كنت ترغب في الإعلان عن عملك عبر الاتصال البارد أو التسويق عبر الرسائل القصيرة. سيؤدي ذلك إلى زيادة عملائك مما سيساعدك في النهاية على إنشاء عملك في أي مكان في تركيا.

Brother قائمة الهاتف الخليوي هي منصة جديرة بالثقة للغاية في حالة بيع قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة. يمكنك بسهولة شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في تركيا من هنا بسعر أقل جدًا منا الآن! سيمنحك شراء قاعدة البيانات هذه وصولاً فوريًا إلى 300,000 مستهلك دقيق ومريح ونشط في جميع أنحاء تركيا. نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات صحيحة وموثوقة للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق بالجملة بتكلفة منخفضة نسبيًا.

قائمة رقم الهاتف تركيا
باقة 19 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 19 مليون

السعر: $ 19,000

باقة 5 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 5 مليون

السعر: $ 7,500

باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

أسئلة وأجوبة حول قاعدة بيانات رقم الجوال في تركيا

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهواتف في تركيا محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول تركيا هي قائمة محدثة ونظيفة العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هواتف المستهلك من تركيا.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Turkey Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Turkey Mobile Number List

Turkey Mobile Number List has help to promoting your business in Turkey. If you want to increase your sales in no time, you must reach the people who are waiting for you. You cannot make them come to you, instead, you should have the initiative to reach them out anytime and anywhere. By having their mobile numbers, you could easily reach your leads and gather people interested in your business. Everyone has a mobile phone and a mobile number that is why putting your business into their inbox or calling them would boost your sales since utilizing messages through mobile numbers is part of a person’s daily life.

Turkey Phone Number List

Turkey Mobile Number List

We are offering bulk phone numbers used by real people, it is also updated and reviewed properly for your convenience. Therefore, buying our Mobile List for your country would be an excellent investment. In addition, when you purchase our mobile number list, it also comes with the users’ data including names, city, zip codes which will increase your chances of selling your brand precisely and within the vicinity.

Moreover, purchasing our Turkey Mobile Number List would really help you in running your business no matter how big or small it may. Our data source is proven to give great results in attracting potential professionals and businesspeople. We, the Brother Cell Phone List are a trusted company with the goal of providing our consumers with leads. In addition to this aforementioned information, we always make sure that your business is our top priority hence our database of mobile number lists will never disappoint you in getting your target results. Investing in us would create a huge impact on your brand and business, it deliveries your product right in front of the eyes of those whom you will send a message to, this will highly increase your chance not only to generate sales but also to be known in the county.

Buy Turkey Mobile Number Database

Turkey mobile number list has an updated and verified set of phone numbers of the people from Turkey. You will get accurate and precise data that can be used to improve your business and marketing strategy at a high rate. Turkey Cell phone number list can be very helpful if you want to advertise your business via Cold call or SMS marketing. This will increase your customers which will ultimately help you to establish your business anywhere at Turkey.

Brother Cell Phone List is a very trustworthy platform in the case of selling mobile number database. You can easily purchase Turkey mobile number list from here with a very less price from us right now! Buying this database will immediately give you access to 300,000 accurate, convenient and active consumers around Turkey. We are committed to providing cell phone number database with correct and reliable data for SMS, cold call or bulk marketing campaign at a comparatively low cost.

Turkey Phone Number List
19 Million Package

Total Phone Numbers: 19 Million

Price: $19,000

5 Million Package

Total Phone Numbers: 5 Million

Price: $7,500

3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database Lists

Turkey Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Turkey phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Turkey mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Turkey.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.