شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

جنوب افريقيا رقم قائمة المحمول

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في جنوب إفريقيا هي قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف المحمولة الكاملة التي يستخدمها المستهلكون في جنوب إفريقيا ، مع مجموعة هائلة من إدخال 80,000. مع هذا العدد الكبير من الإدخالات ، يمكن أن تكون قائمة أرقام الهواتف في جنوب إفريقيا مفيدة لأغراض التسويق الخاصة بأعمالك. من خلال طريقة المكالمات الباردة أو الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكن أن تكون قائمة أرقام الهواتف في جنوب إفريقيا أكبر حليف لك ليس فقط في عملك الشخصي ، بل يمكنها أيضًا تعزيز حملة متعددة القنوات في جميع أنحاء جنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا أيضًا أمرًا مفيدًا جدًا للتواصل المباشر مع العملاء المستهدفين جغرافيًا وتخطيط استراتيجيات التسويق. سيؤدي ذلك إلى زيادة عملائك مما سيساعدك في النهاية على إنشاء عملك في أي مكان في جنوب إفريقيا.

قائمة أرقام الهاتف في جنوب إفريقيا

قاعدة بيانات الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية

علاوة على ذلك ، فإن التسويق الجماعي عبر المكالمات الباردة أو الرسائل القصيرة الجماعية فعال للغاية وإذا كنت تشعر وتفكر بنفس الطريقة ، فيجب أن تكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في جنوب إفريقيا هي خيارك الأول. علاوة على ذلك ، فإن قائمة أرقام الهاتف المحمول هذه تم التحقق منها بالكامل وموافقة المستخدم عليها ، مما يعني عدم حدوث عمليات احتيال. تم إعداد هذه القائمة من خلال التقييم المستمر للأسواق المستهدفة والتي ستدعم الكثير للإعلان عن عملك وتنميته من خلال الوصول إلى عدد كبير من العملاء في وقت قصير جدًا يمكن أن تكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في جنوب إفريقيا مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في الإعلان عملك عبر الاتصال البارد أو التسويق عبر الرسائل القصيرة.

لذلك ، سيؤدي شراء قاعدة بيانات الجوال هذه إلى زيادة عملائك مما سيساعدك حقًا على إنشاء عملك في أي مكان في جنوب إفريقيا.

شراء قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية هي قاعدة بيانات تحتوي على قائمة بأرقام الهواتف المحمولة من مناطق متعددة في كوريا الجنوبية. يمكن استخدام قائمة أرقام الهاتف المحمول لتعزيز عملك عن طريق إرسال مكالمات باردة أو رسائل نصية مجمعة. يمكن لقائمة أرقام الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية أن تساعد بشكل كبير في حملة تسويق عملك في جميع أنحاء البلاد ؛ لأن قاعدة البيانات هذه يمكن أن تساعدك في العثور على الكثير من العملاء في وقت قصير.

يمكن شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية منا بتكلفة منخفضة للغاية في هذه اللحظة والتي ستوفر لك الوصول إلى 200,000 جهة اتصال موثوقة ودقيقة ، مع دفعة لمرة واحدة تبلغ 1,800 دولار في الوقت الحالي. شراء قاعدة البيانات هذه لزيادة استراتيجية التسويق الخاصة بك.

قائمة رقم الهاتف في كوريا الجنوبية- min
باقة 14 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 14 مليون

السعر: $ 14,000

باقة 5 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 5 مليون

السعر: $ 7,500

باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهاتف في كوريا الجنوبية محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية هي قائمة محدثة ونظيفة العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هاتف المستهلك من كوريا الجنوبية.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

South-Korea Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

South Africa Mobile Number List

The South-Africa mobile number list is a gigantic database full cell phone numbers used by the consumer people of South-Africa, with a whopping collection of 80,000 entries. With that many entries, the South-Africa phone number list can be useful for your business marketing purposes. Through the method of cold calls or bulk SMS, the South-Africa phone number list can be your greatest ally in not only your personal business but can also boost a multi-channel campaign all over South Africa. In addition, this is also a very useful thing for direct contact with the geo-targeted customers and plan marketing strategies. This will increase your customers which will ultimately help you to establish your business anywhere at South Africa.

South Africa Phone Number List

South-Korea Mobile Database

Moreover, mass marketing via cold calls or bulk SMS is very efficient and if you feel and think the same way, then South-Africa Consumer Mobile Number List should be your first choice. Furthermore, this mobile number list is completely human-verified and user-approved so that means no scams will occur. This list is made by the continuous assessment on the targeted markets which will support a lot to advertise and grow your business by reaching a huge amount of customers in a very short time South-Africa mobile number list can be very helpful if you want to advertise your business via Cold call or SMS marketing.

Therefore, purchasing this mobile database will increase your customers which will really help you to establish your business anywhere in South Africa.

Buy South Korea Mobile Number Database

South Korea mobile number list is a database containing a list of cell phone numbers from multiple areas of South Korea. Mobile number list can be used to boost up your business by sending cold calls or bulk SMS. South Korea cell phone number list can immensely help in your business marketing campaign all over the country; because this database can be of great help to you to find a lot of customers within a short time.

South Korea mobile number list can be purchased from us at an extremely low cost at this moment which will provide you access to 200,000 reliable and accurate contacts, with a one-time payment of 1,800$ right now. Buy this database to increase your marketing strategy.

South-Korea Phone Number List-min
14 Million Package

Total Phone Numbers: 14 Million

Price: $14,000

5 Million Package

Total Phone Numbers: 5 Million

Price: $7,500

3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database Lists

South Korea Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

South Korea phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes South Korea mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from South Korea.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.