شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات الهواتف المحمولة في بولندا

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في بولندا

توفر لك قائمة أرقام الهواتف المحمولة في بولندا رقم الهاتف الأصلي للمواطنين الحقيقيين لبولندا. يمكن لقائمة أرقام الهواتف المحمولة أن تساعد بشكل كبير في حملة تسويق عملك في جميع أنحاء بولندا حيث سيتم إخطار الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد بعملك عبر المكالمات والرسائل النصية القصيرة. إذا كنت تفكر في التخطيط لاستراتيجيات التسويق الشامل وتكثيف الحملات متعددة القنوات ، فيجب أن تكون قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول للمستهلك هي خيارك الأول.

يمكنك بسهولة شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في بولندا من أحدث قاعدة بيانات بريدية بجزء بسيط من التكلفة الآن! سيتيح لك شراء قاعدة البيانات هذه الوصول إلى 80,000 شخص أصلي في جميع أنحاء بولندا. نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات صحيحة وموثوقة للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق بالجملة بتكلفة منخفضة نسبيًا.

قاعدة بيانات الهواتف المحمولة في بولندا

قاعدة بيانات الهواتف المحمولة في بولندا

لذلك ، إذا اشتريت قائمة أرقام الهواتف المحمولة للمستهلكين في بولندا منا ، فستحصل على مزايا متعددة. ومع ذلك ، فإن Brother Cell Phone List ستوفر لك ما تحتاجه بالضبط من أجل التعزيز الصحيح لأعمالك بمعدل منخفض جدًا عن الآخرين. على سبيل المثال ، تبلغ دقة قائمة أرقام الاتصال بالمستهلكين في بولندا 95٪. إذا حصلت على أكثر من 5٪ رقم اتصال مرتجع ، فسنستبدلها. إلى جانب ذلك ، يتم تحديث جميع قواعد البيانات كل شهر لتعزيز مصداقيتها من خلال العمل الميداني على أساس منتظم. بالإضافة إلى ذلك ، نحاول بكل إخلاص تلبية احتياجات عملائنا. بعد ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أي قواعد بيانات أخرى ، فيرجى إخبارنا ، وسيعمل فريقنا في الميدان لإنشاء القائمة التي تريدها بعناية فائقة. لذا ، اختر أفضل شركة تسويق عبر الهاتف ، واشتر قاعدة البيانات المحدثة هذه بأحدث قائمة من الأرقام ، الآن!

وبالمثل ، فإن قائمة أرقام الهواتف المحمولة في بولندا هي قائمة بأرقام الهواتف الأصلية التي يستخدمها المستهلكون في بولندا والتي تحتوي على بيانات حقيقية وحقيقية. في الختام ، بخلاف رقم الهاتف الخلوي ، تحتوي قاعدة البيانات أيضًا على بيانات المستخدمين بما في ذلك الأسماء والمدن والرموز البريدية.

شراء قائمة أرقام الهواتف النقالة بولندا

ومع ذلك ، يجب أن تكون قائمة أرقام الهواتف في بولندا على رأس أولوياتك إذا كنت ترغب في القيام بالتسويق عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الباردة. على سبيل المثال ، ميزة قائمة أرقام الهواتف المحمولة في بولندا هي أن بيانات قاعدة البيانات هذه متسقة وأحدثها والتي ستساعدك على تحديد مجموعات العملاء في جميع أنحاء البلاد والترويج لعملك وتحسين استراتيجيات التسويق.

قبل كل شيء ، يوجد في قائمة أرقام الهواتف المحمولة للمستهلكين في بولندا ما مجموعه 80,000 إدخال مع الاسم الدقيق للمستخدم مع الاسم والمدن ذات الرموز البريدية. يمكنك شرائه بمبلغ 800 دولار لمرة واحدة. بعد تأكيد الدفع ، سيتم إرسال رابط قابل للتنزيل لقاعدة البيانات بتنسيق Excel CSV عبر البريد الإلكتروني. طرق الدفع هي Visa Card و Master Card و PayPal و Skrill و Western Union والمزيد حتى تتمكن من الدفع بسهولة.

بولندا قائمة أرقام الهاتف
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قاعدة بيانات المحمول ذات الصلة

Accurate Cell Phone number list provider company

Poland Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Poland Mobile Database

Poland Mobile Database

Poland mobile number list provides you with original phone number of the real citizens of Poland. Cell phone number list can immensely help in your business marketing campaign all over Poland as thousands of people across the country will get notified of your business over cold calls and SMS. If you think of planning mass marketing strategies and intensify multi-channel campaigns, our consumer mobile number database should be your first choice.

You can easily purchase Poland mobile number list from Latest Mailing Database with just a fraction of cost now! Buying this database will give you access to 80,000 original people around Poland. We are committed to provide cell phone number database with correct and reliable data for SMS, cold call or bulk marketing campaign at a comparatively low cost.

Buy Poland Mobile Number List

Poland Consumer Mobile Number List is a list of authentic phone numbers used by the consumer people of Poland which contains genuine and real data. Other than cell phone number, the database also has the data of the users including Names, cities and zip codes.

Poland phone number list should be your first priority if you want to do SMS marketing or Cold Calls. The advantage of Poland cell phone number list is this database data is consistent and latest which will help you to identify customer groups across the country and promote your business and improve marketing strategies.

Poland Consumer mobile number list has in total 80,000 entries with exact name of the user with name and cities with zip codes. You can buy it with a one-time payment of 800$. After the confirmation of payment you will be emailed a downloadable link of the database in Excel CSV format. Payment methods are Visa Card, Master Card, PayPal, Skrill, Western Union and more so that you can pay conveniently.

Poland Phone Number List

If you buy Poland consumer mobile number list from us you will get multiple advantages. Latest mailing database will provide what you exactly need for a correct boost up to your business at a very low rate than others. Poland consumer contact number list has 95% accuracy. If you get more than 5% bounced contact number, then we will replace those. Besides, all the databases are updated every month to enhance its authenticity by working on field on a regular basis. We try wholeheartedly to satisfy our customer’s needs. If you need any other databases, please let us know, our team will work on field to generate your desired list with utmost care. So, choose the best telemarketing company, buy this updated database with the latest list of numbers, right now!

Related Mobile Database