شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات الفلبين للجوال

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة الفلبين رقم الجوال

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين من Brother Cell Phone List هي الدليل الكامل لجميع حملاتك التسويقية. من خلال 50,000 دليل لأرقام الهواتف المحمولة ، يمكنك إجراء مكالمات مستهدفة وإشراك العملاء وزيادة المبيعات وتصور شعبية علامتك التجارية وتقوية العلاقات مع عملائك. كما أنه يساعد في التخصيص الشامل للمنتجات والخدمات مع توفير نفقات العمل.

يكاد يكون من المستحيل العثور على أفضل قائمة لأرقام الهواتف المحمولة في الفلبين لعملك نظرًا لوجود العديد من الشركات التي تقدم قائمة تسويق الرسائل القصيرة الجماعية وقاعدة بيانات الجوال الجماعية ، ولا يمكن لأي شخص ضمان صحتها. لهذا السبب قمنا بتطوير قائمة أرقام من الفلبين. إنهم أناس حقيقيون بأصوات حقيقية متصلين عبر مدن الفلبين حتى في المناطق النائية.

الفلبين قائمة رقم الهاتف

قائمة الفلبين رقم الجوال

لذلك ، إذا كنت ترغب في جعل عملك قابلاً للوصول في جميع أنحاء الفلبين ، فإن قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين وقاعدة بيانات الاتصال البارد هي الحل ويمكن أن تساعدك على توسيع نطاق جمهورك. تعد قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين وقاعدة بيانات الهاتف المحمول قناة اتصال واسعة الحيلة وسريعة تصل إلى الأشخاص في الوقت الفعلي.

يتم تحديث قائمة مكالمات الهاتف المحمول الخاصة بنا في الفلبين بشكل متكرر من قبل جامع المعلومات لدينا ، ويتم تسليم البيانات وفقًا لمتطلباتك حول تفاصيل رقم الهاتف المحمول والموقع.

لذا ، اسرع الآن واشتري قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين للوصول إلى قاعدة بيانات متميزة للهاتف المحمول لحملتك عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت أو عبر الهاتف. من خلال الاتصال برقم الهاتف المحمول المتميز ، يمكنك الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى حيث ستستهدف عدة مدن في وقت واحد عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة.

شراء الفلبين قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين هي عبارة عن مجموعة من أرقام الهواتف الأصلية التي يستخدمها الأشخاص الحقيقيون في الفلبين من جميع المدن البارزة. يمكن لقاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة هذه أن تساعد بشكل كبير في حملة تسويق عملك في جميع أنحاء الفلبين حيث سيتم إخطار الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد بعملك عبر المكالمات والرسائل النصية القصيرة. إذا كنت تفكر في القيام بالتسويق الشامل ، فيجب أن تكون قاعدة بيانات المستهلك هذه هي خيارك الأول.

يمكنك بسهولة شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين من هنا بجزء بسيط من التكلفة الآن! سيمنحك شراء قاعدة البيانات هذه وصولاً فوريًا إلى 50,000 مستهلك حقيقي في جميع أنحاء الفلبين يتمتعون بالدقة والراحة والنشاط. نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات صحيحة وموثوقة للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق الجماعي بتكلفة منخفضة نسبيًا.

الفلبين قائمة رقم الهاتف
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قاعدة بيانات المحمول ذات الصلة

أسئلة وأجوبة حول قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في الفلبين

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهاتف الفلبين محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم ، قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول الفلبينية هي قائمة تم تحديثها ونظيفة في العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هاتف المستهلك من الفلبين.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Philippines Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Philippines Mobile Number List

Philippines mobile number list by Brother Cell Phone List is the complete guide to your all marketing campaigns. With our 50,000 mobile phone number directories, you can place targeted calls, engage customers, increase sales, visualize your brand popularity, and strengthen relationships with your clients. Also, it helps in making mass personalization of products and services while saving on business expenses.

Finding the best Philippines mobile number list for your business is almost impossible because there are so many companies offering these bulk SMS marketing list and bulk mobile database, and no one can guarantee their authenticity. That is why we have developed a list of numbers from the Philippines. They are real people with real voices who are connected across Philippine cities even in remote areas.

Philippines Phone Number List

Philippines Mobile Number List

So, if you want to make your business reachable all over the Philippines, a Philippines mobile number list and cold calling database is the solution and can help you widen your audience. the Philippines mobile number list and mobile database are a resourceful and swift communication channel that reaches people in real-time.

Our mobile calling list of the Philippines is updated frequently by our information’s gatherer, and data is delivered as per your requirements about cell phone number details and location.

So, hurry now and buy the Philippines mobile number list to get access to a premium mobile database for your online, offline, or telemarketing campaign. With premium mobile number contact you can reach out to more people than ever before as you will be targeting multiple cities at once over telephone calls and SMS.

Buy Philippines Mobile Number Database

The Philippines mobile number list is the collection of the original phone numbers used by the real people of the Philippines from all the prominent cities. This database of cell phone numbers can immensely help in your business marketing campaign all over the Philippines as thousands of people across the country will get notified of your business over cold calls and SMS. If you think of doing mass marketing, this consumer database should be your first choice.

You can easily purchase the Philippines mobile number list from here with just a fraction of the cost right now! Buying this database will immediately give you access to 50,000 authentic consumers around the Philippines who are absolutely accurate, convenient and active. We are committed to providing cell phone number database with correct and reliable data for SMS, cold call, or bulk marketing campaign at a comparatively low cost.

Philippines Phone Number List
3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database

Philippines Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Philippines phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Philippines mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Philippines.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.