شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات النرويج للهواتف المحمولة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم الهاتف المحمول النرويج

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج هي قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف المحمولة التي يستخدمها شعب النرويج ، والتي تحتوي على بيانات محددة وصادقة للغاية. لأغراض تسويق الأعمال ، يمكن لقائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج مساعدتك من خلال طريقة المكالمات الباردة أو الرسائل القصيرة الجماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقديم طلبات مخصصة لمناطق التسويق المستهدفة القوية الخاصة بك حيث تحتوي القائمة على أعداد الأشخاص من جميع المدن البارزة في النرويج. بمعنى آخر ، تساعد قائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج في العثور على جهات الاتصال الصحيحة المناسبة لأعمالك التسويقية والشخصية بطريقة مريحة للغاية.

النرويج قائمة أرقام الهاتف

قاعدة بيانات النرويج للهواتف المحمولة

بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحقق من كل رقم هاتف محمول مدرج واستخدامه بواسطة أشخاص حقيقيين أيضًا. من خلال المكالمات الباردة أو الرسائل النصية الجماعية ، يتم وضع القائمة على وجه التحديد من خلال التقييم المستمر لفريقنا في السوق المستهدفة لدعم أعمالك والإعلان عنها وتنميتها. يمكنك الوصول إلى عدد كبير من العملاء في فترة زمنية قصيرة باستخدام هذه القائمة.

علاوة على ذلك ، عند شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى 50,000 إدخال مع جميع الأسماء والرموز البريدية الدقيقة للمدن. بعد تأكيد الدفع ، ستحصل على رابط قابل للتنزيل عبر البريد الإلكتروني الذي يحتوي على قاعدة البيانات بتنسيق Excel CSV. طرق الدفع هي Visa Card و Master Card و PayPal و Skrill و Western Union والمزيد حتى تتمكن من الدفع بسهولة. نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات دقيقة ويمكن الاعتماد عليها للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق الجماعي بتكلفة منخفضة نسبيًا.

اشترِ النرويج قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول

توفر لك قائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج رقم الهاتف الأصلي بالإضافة إلى الاسم والمدينة والرموز البريدية لأشخاص حقيقيين يقيمون في النرويج. إذا كنت تفكر في التخطيط لاستراتيجيات التسويق الشامل وتكثيف الحملات متعددة القنوات ، فيجب أن تكون قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول للمستهلك هي خيارك الأول. يمكن لقائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج أن تساعد بشكل كبير حملتك التسويقية التجارية لتحسين جميع أنحاء النرويج حيث سيتم إخطار مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد بعملك عبر المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

يمكنك تحديد قوائم أرقام الهواتف الجاهزة أو المخصصة. اتخذ القرار الصحيح ، واشترِ قائمة أرقام الهواتف المحمولة في النرويج منا لتحسين عملك.

النرويج قائمة أرقام الهاتف
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قاعدة بيانات المحمول ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في النرويج

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهاتف النرويجية محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم ، قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في النرويج هي قائمة تم تحديثها ونظيفة في العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هاتف المستهلك من النرويج.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Norway Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Norway Mobile Number List

The Norway Mobile Number List is a massive database of cell phone numbers used by the people of Norway, which contain very specific and honest data. For business marketing purposes, the Norway mobile number list can assist you through the method of cold calls or bulk SMS. In addition, you can make custom orders for your powerful targeted marketing areas as the list contains numbers of people from all the prominent cities of Norway. In other words, Norway Mobile Number List assists in finding the correct contacts suitable for your marketing and personal businesses in a very convenient way.

Norway Phone Number List

Norway Mobile Database

Additionally, every single mobile number listed is verified and used by real people as well. Through cold calls or bulk SMS, the list is made specifically through continuous assessment of our team on targeted market to support, advertise and grow your business. You can reach a vast amount of customers in a short span of time using this list.

Moreover, buying the Norway mobile number list you will have the access to 50,000 entries all with the exact names and zip codes with cities. After the confirmation of the payment, you will be given a downloadable link through email containing the database in Excel CSV format. Payment methods are Visa Card, Master Card, PayPal, Skrill, Western Union and more so that you can pay conveniently. We are committed to providing cell phone number database with precise and dependable data for SMS, cold call or bulk marketing campaign at a comparatively low cost.

Buy Norway Mobile Number Database

Norway mobile number list provides you with the original phone number along with the name, city and ZIP codes of real people residing in Norway. If you think of planning mass marketing strategies and intensify multi-channel campaigns, our consumer mobile number database should be your first choice. Norway Cell phone number list can immensely help your business marketing campaign to improve all over Norway as hundreds of thousands of people across the country will get notified of your business over cold calls and SMS.

You can select pre-packaged or personalized phone number lists. Make the right decision, buy Norway cell phone number list from us to improve your business.

Norway Phone Number List
3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database

Norway Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Norway phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Norway mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Norway.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.