شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات هولندا للهاتف المحمول

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في هولندا

قائمة أرقام الهواتف المحمولة في هولندا مفيدة للغاية في دعم تسويق الأعمال والإعلان عن منتجاتك لعملائك. سيكون هذا تأثيرًا جيدًا للحصول على عدد أكبر من العملاء للمكالمات الباردة وتسويق الرسائل القصيرة. علاوة على ذلك ، قامت Brother Phone List ببناء قاعدة بيانات موثوقة للمستخدمين ، خاصة لقاعدة بيانات الهواتف المحمولة بهولندا. إلى جانب ذلك ، تعد حملة التسويق عبر الهاتف المحمول مساعدة كبيرة في كيفية تحقيق هدف ورؤية الحملات التسويقية.

هولندا رقم قائمة الهاتف

قاعدة بيانات هولندا للهاتف المحمول

علاوة على ذلك ، فإن قائمة أرقام الهواتف المحمولة في هولندا هي قاعدة بيانات محدثة مصممة لإرضاء العملاء لتسويق العميل المستهدف. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي قائمة أرقام الهواتف المحمولة الهولندية هذه على 200,000 من تفاصيل الاتصال بأرقام الهواتف المحمولة التي يمكنك شراؤها بسعر مناسب. وهكذا ، عند إتمام الدفع ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على قاعدة البيانات حيث يمكنك تنزيل قاعدة البيانات بأكملها بتنسيق Excel CSV. حيث أن طرق الدفع كالتالي: Master Card أو Paypal أو Skrill أو Visa Card أو Western Union أو بأي طريقة أخرى يمكنك الدفع بها بسهولة. رقم الهاتف الهولندي ، تتضمن القائمة قوائم معرف البريد الإلكتروني واسم جهة الاتصال ورقم الهاتف والعنوان البريدي.

لذلك فإن شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة بهولندا له مزايا أكثر من أي مزود خدمة آخر لمصادر البيانات. أخيرًا ، تعد Brother Phone List واحدة من أكثر المواقع الموثوقة في السوق عبر الإنترنت.

شراء قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في هولندا

تحتوي قائمة أرقام الهواتف المحمولة في هولندا على مجموعة محدثة ومثبتة من أرقام هواتف الأشخاص من هولندا. ستحصل على بيانات دقيقة ودقيقة يمكن استخدامها لتحسين عملك واستراتيجية التسويق بمعدل مرتفع. يمكن أن تكون قائمة أرقام الهواتف المحمولة في هولندا مفيدة جدًا إذا كنت ترغب في الإعلان عن عملك عبر الاتصال البارد أو التسويق عبر الرسائل القصيرة. سيؤدي ذلك إلى زيادة عملائك مما سيساعدك في النهاية على إنشاء عملك في أي مكان في هولندا.

Brother Cell Phone List هي منصة جديرة بالثقة للغاية في حالة بيع قواعد بيانات أرقام الهواتف المحمولة. يمكنك بسهولة شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة الهولندية من هنا بسعر أقل جدًا منا الآن! سيمنحك شراء قاعدة البيانات هذه وصولاً فوريًا إلى 200,000 مستهلك دقيق ومريح ونشط في جميع أنحاء هولندا. نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات صحيحة وموثوقة للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق بالجملة بتكلفة منخفضة نسبيًا.

هولندا رقم قائمة الهاتف
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قائمة أرقام الهواتف المحمولة ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة بهولندا

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهواتف الهولندية محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم قاعدة بيانات الهاتف المحمول الهولندية هي قائمة محدثة ونظيفة في العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هاتف المستهلك من هولندا.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Netherlands Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

NETHERLANDS MOBILE NUMBER LIST

The Netherlands mobile number list very extremely useful in business marketing-supported and advertise your products to your customers. This would be a good impact to get a higher number of customers for cold calling and SMS Marketing. Furthermore, the Brother Phone List built a reliable database for users, especially for Netherland mobile database. Besides, the mobile telemarketing campaign is a big help on how to achieve the objective and vision of the marketing campaigns.

Netherlands Phone Number List

Netherlands Mobile Database

Moreover, the Netherlands mobile number list is an updated database built for customer satisfaction to market the target client. In addition, this Netherlands mobile number list contains 200,000 cellphone numbers contact details which you can purchase at an affordable price. So forth, when the payment was done we will send you an email with the database where you can download the whole database in excel CSV format. Whereas, the payment methods as follows: Master Card, Paypal, Skrill, Visa Card, Western Union, or another way you can pay conveniently. The Netherlands Phone Number, the list includes lists of the Email ID, Contact Name, Phone Number, and Mailing Address.

Therefore buying the Netherlands mobile number list has more advantages than any other data source service provider. Lastly, the Brother Phone List is one of the most trusted sites in the online market.

Buy Netherlands Mobile Number Database

The Netherlands mobile number list has an updated and verified set of phone numbers of the people from the Netherlands. You will get accurate and precise data that can be used to improve your business and marketing strategy at a high rate. Netherlands Cell phone number list can be very helpful if you want to advertise your business via Cold call or SMS marketing. This will increase your customers which will ultimately help you to establish your business anywhere in the Netherlands.

Brother Cell Phone List is a very trustworthy platform in the case of selling mobile number databases. You can easily purchase Netherlands mobile number list from here at a very less price from us right now! Buying this database will immediately give you access to 200,000 accurate, convenient and active consumers around the Netherlands. We are committed to providing cell phone number database with correct and reliable data for SMS, cold call or bulk marketing campaign at a comparatively low cost.

Netherlands Phone Number List
3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Number List

Netherlands Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Netherlands phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Netherlands mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Netherlands.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.