شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

قاعدة بيانات ماليزيا المتنقلة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم موبايل ماليزيا

قبل كل شيء ، قائمة أرقام الهواتف المحمولة في ماليزيا هي قائمة عالية الجودة لأرقام الهواتف المحمولة لعملاء شعب ماليزيا. ومع ذلك ، يمكن استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة في ماليزيا لأغراض الدعاية التجارية من خلال تقنية المكالمات الباردة أو الرسائل القصيرة الجماعية. هذه أداة رائعة للتفاعل المباشر مع العملاء المستهدفين جغرافيًا ، لتعزيز الحركات متعددة القنوات ، وتخطيط سياسات الترويج ، وتعزيز الإعلان عبر الهاتف بشكل متزامن. بمعنى آخر ، يمكن التعرف على قائمة أرقام الهاتف المحمول في ماليزيا في هذه اللحظة والتي ستتيح لك الوصول إلى 100,000 رقم اتصال من العديد من الأماكن من ماليزيا لتأييد التسويق الخاص بك. يمكنك تحديد قوائم أرقام الهواتف المعبأة مسبقًا أو المعدلة. اتخذ القرار الصحيح ، واشترِ قائمة أرقام الهواتف الخلوية في ماليزيا منا لاستعادة وظيفتك.

ماليزيا قائمة رقم الهاتف

قائمة رقم موبايل ماليزيا

على سبيل المثال ، بخلاف أرقام الهواتف المحمولة ، توفر هذه القائمة أيضًا بيانات المستخدمين بما في ذلك الأسماء والمدن والرموز البريدية. لذلك ، تساعد قائمة أرقام الهواتف في ماليزيا في العثور على المعارف المناسبين المناسبين للتسويق الخاص بك بطريقة مجدية تمامًا. بعد ذلك ، يجب أن تكون قائمة أرقام هاتف المستهلك في ماليزيا هي أولويتك الأولى إذا كنت تريد القيام بالتسويق عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الباردة لجمع عملاء محتملين جدد لعملك. ميزة قائمة أرقام الهواتف المحمولة في ماليزيا هي أن قاعدة البيانات هذه ستساعدك على تحديد مجموعات العملاء في جميع أنحاء البلاد والترويج لعملك وتحسين استراتيجيات التسويق.

في الختام ، إذا اشتريت قائمة أرقام هواتف المستهلك الماليزية منا ، فستحصل على مزايا متعددة. ستوفر لك قائمة الهواتف المحمولة من Brother ما تحتاجه بالضبط لزيادة صحيحة لأعمالك بمعدل منخفض جدًا عن الآخرين. تبلغ دقة قائمة أرقام الاتصال بالعملاء في ماليزيا 95٪. إذا حصلت على أكثر من 5٪ رقم اتصال مقيد ، فسنستبدلها. إلى جانب ذلك ، يتم تحديث جميع قواعد البيانات كل شهر لتعزيز صحتها من خلال العاملين في الميدان على أساس منتظم. نحاول بحماس تلبية احتياجات عملائنا. إذا كنت بحاجة إلى أي قواعد بيانات أخرى ، فيرجى إخبارنا ، وسيعمل فريقنا في الميدان لإنشاء قائمة المطلوبين بعناية فائقة.

شراء ماليزيا قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول

قائمة أرقام الهاتف المحمول للمستهلكين في ماليزيا هي قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف المحمولة التي يستخدمها أناس حقيقيون في ماليزيا. بخلاف أرقام الهواتف المحمولة ، توفر هذه القائمة أيضًا بيانات المستخدمين بما في ذلك الأسماء والمدن والرموز البريدية. لذلك ، تساعد قائمة أرقام الهواتف في ماليزيا في العثور على جهات الاتصال الصحيحة المناسبة لتسويقك بطريقة مجدية تمامًا.

يجب أن تكون قائمة أرقام هواتف المستهلكين في ماليزيا هي أولويتك الأولى إذا كنت تريد القيام بالتسويق عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الباردة لجمع عملاء محتملين جدد لعملك. ميزة قائمة أرقام الهواتف المحمولة في ماليزيا هي أن قاعدة البيانات هذه ستساعدك على تحديد مجموعات العملاء في جميع أنحاء البلاد والترويج لعملك وتحسين استراتيجيات التسويق. تحتوي قائمة أرقام الهاتف المحمول للمستهلكين في ماليزيا على 100,000 إدخال بالاسم الدقيق للمستخدم مع الاسم والمدن ذات الرموز البريدية. يمكنك شرائه بدفع 1000 دولار لمرة واحدة. بعد تأكيد الدفع ، سيتم إرسال رابط قابل للتنزيل لقاعدة البيانات بتنسيق Excel CSV عبر البريد الإلكتروني.

ماليزيا قائمة رقم الهاتف
باقة 11 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 11 مليون

السعر: $ 11,000

باقة 5 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 5 مليون

السعر: $ 7,500

باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في ماليزيا

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام الهواتف في ماليزيا محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم ماليزيا قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول هي قائمة محدثة ونظيفة العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هاتف المستهلك من ماليزيا.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Malaysia Mobile Database

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Malaysia Mobile Number List

Above all, Malaysia mobile number list is a high-quality list of cell phone numbers of the customer people of Malaysia. However, Malaysia Cell phone number list can be used for business advertising purposes by the technique of cold calls or bulk SMS. This is a great tool for direct interaction with the geo-targeted customers, to enhance multi-channel movements, plan promotion policies, and boost phone advertising concurrently. In other words, the Malaysia Mobile Number list can be learned from us at this moment which will deliver you access to 100,000 contact numbers from many places from Malaysia to endorse your marketing. You can select pre-packaged or modified phone number lists. Make the right decision, buy Malaysia cell phone number list from us to recover your occupational.

Malaysia Phone Number List

Malaysia Mobile Number List

For example, other than cell phone numbers, this list also provides the data of the users including Names, cities and zip codes. Therefore, the Malaysia phone number list helps to find the correct acquaintances suitable for your marketing in a quite feasible way. After that, the Malaysia consumer phone number list should be your first priority if you want to do SMS marketing or Cold Calls to gather new leads for your business. The advantage of the Malaysia cell phone number list is this database will help you to identify customer groups across the country and promote your business and improve marketing strategies.

In conclusion, if you buy Malaysia Consumer Mobile number list from us you will get multiple advantages. Brother Cell Phone List will provide what you exactly need for a correct increase up to your business at a very low rate than others. Malaysia customer contact number list has 95%accuracy. If you get more than 5% bounded contact number, then we will replace those. Besides, all the databases are updated every month to enhance their genuineness by employed on the field on a regular basis. We try enthusiastically to satisfy our customer’s needs. If you need any other databases, please let us know, our team will work on the field to generate your wanted list with utmost care.

Buy Malaysia Mobile Number Database

Malaysia Consumer Mobile Number List is a gigantic database of the cell phone numbers used by the real people of Malaysia. Other than cell phone numbers, this list also provides the data of the users including Names, cities and zip codes. Therefore, the Malaysia phone number list helps to find the correct contacts suitable for your marketing in a quite feasible way.

Malaysia consumer phone number list should be your first priority if you want to do SMS marketing or Cold Calls to gather new leads for your business. The advantage of the Malaysia cell phone number list is this database will help you to identify customer groups across the country and promote your business and improve marketing strategies. Malaysia Consumer mobile number list has 100,000 entries with the exact name of the user with name and cities with zip codes. You can buy it with a one-time payment of 1000$. After the confirmation of payment, you will be emailed a downloadable link of the database in Excel CSV format.

Malaysia Phone Number List
11 Million Package

Total Phone Numbers: 11 Million

Price: $11,000

5 Million Package

Total Phone Numbers: 5 Million

Price: $7,500

3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database Lists

Malaysia Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Malaysia phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Malaysia mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Malaysia.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.