شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم جوال الأردن

إذا كنت تتطلع إلى التواصل والترويج لعملك في الأردن ، فإن قاعدة بيانات أرقام الهواتف الأرضية أو الهاتف المحمول في الأردن هي الشيء المناسب لك. تحتوي قائمة تسويق الرسائل القصيرة الجماعية وقاعدة بيانات الجوال الجماعية على آلاف أرقام الهواتف المحمولة في جميع أنحاء الأردن. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك حملة تسويقية جيدة يمكنها توليد المزيد من الحركة لعملك.

بالنسبة لأي صاحب عمل ، تعد قوائم أرقام الهواتف المحمولة المقدمة من Brother Cell Phone List مصدرًا تسويقيًا رائعًا. يحتوي هذا على الأرقام الأصلية للأشخاص والشركات الأردنية الحقيقية في جميع أنحاء البلاد. هذه الأرقام مفيدة في الوصول إلى العملاء المحتملين والعملاء والتجار والشركاء. سيساعدهم هذا الدليل لقاعدة بيانات الاتصال البارد وقائمة أرقام الهواتف المحمولة في الاتصال بآلاف الأشخاص في جميع أنحاء البلاد. الهدف الرئيسي من هذه القائمة هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وتوصيل الرسائل إليهم بشكل فعال.

قائمة أرقام هواتف الاردن

قاعدة بيانات الجوال الأردنية

علاوة على ذلك ، يتم التحقق من صحة كل رقم هاتف محمول والتأكد من استخدامه من قبل أشخاص حقيقيين. تم وضع هذه القائمة بشكل قاطع من خلال البحث المتعمد من قبل فريقنا حول الأسواق المستهدفة والتي ستدعم كثيرًا للإعلان عن عملك وزيادة أعمالك من خلال الوصول إلى عدد كبير من العملاء.

أيضًا ، قاعدة بيانات الهاتف المحمول وقائمة أرقام الهواتف الخاصة بنا مصنوعة من عملاء متوقعين حقيقيين للتسويق عبر الهاتف. نهدف إلى توفير أقصى درجات الرضا لعملائنا. فريقنا من خلال البحث المناسب قادر على الوصول إلى معظم المناطق النائية وجمع المعلومات من الأشخاص المستهدفين. نحن نضمن أن يتم التحقق من كل رقم هاتف على أنه نشط ويمكن استخدامه لأغراض التسويق.

تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بنا على 10,000 رقم هاتف خلوي مصحوبًا بكل منها اسم جهة الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي. احصل على الآلاف من جهات الاتصال في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك المدن الشهيرة - عمان ، وجابر ، والسلط ، وإربد ، والعقبة. قم بشراء قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في الأردن حتى تتمكن من البدء في الإعلان عن منتجك أو خدماتك في جميع أنحاء الأردن للاتصال وإرسال الرسائل النصية.

شراء قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في الأردن

على سبيل المثال ، توفر لك قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الأردن أرقام الهواتف الأصلية للمواطنين الحقيقيين في الأردن. قبل كل شيء ، يمكن لقاعدة بيانات رقم الهاتف الخلوي هذه أن تساعد بشكل كبير في حملة تسويق عملك في جميع أنحاء الأردن ، سيتم إخطار الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد بعملك عبر المكالمات والرسائل النصية القصيرة. بعد ذلك ، تعد قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الأردن مفيدة للغاية لتعزيز عملك بشكل مثالي.

على سبيل المثال ، يمكن شراء قائمة أرقام الهواتف المحمولة في الأردن بسهولة من هنا وبجزء بسيط من التكلفة الآن! وبالمثل ، فإن شراء قاعدة البيانات هذه سيمنحك على الفور إمكانية الوصول إلى 10,000 مستهلك حقيقي في جميع أنحاء الأردن ، وهي مريحة ونشطة تمامًا. علاوة على ذلك ، نحن ملتزمون بتزويد قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة ببيانات صحيحة وموثوقة للرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الباردة أو حملات التسويق الجماعي.

قائمة رقم الهاتف الأردني- min
باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات أرقام الهواتف المحمولة في الأردن

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام هواتف الأردن محدثة؟

  • قبل كل شيء ، قاعدة بيانات نعم الأردن هي القائمة المحدثة والنظيفة للعام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى قائمة أرقام هواتف المستهلك من الأردن.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Jordan Mobile Number List

If you are looking to reach out and promote your business in Jordan, then the landline or mobile number database of Jordan is the right thing for you. The bulk sms marketing list and the bulk mobile database contain thousands of mobile numbers of people across Jordan. All you need is to have a good marketing campaign that can generate more traffic to your business.

For any business owner, mobile phone number lists provided by Brother Cell Phone List are a wonderful marketing resource. This contains original numbers of real Jordanian people and businesses across the country. These numbers are beneficial in reaching prospective customers, clients, traders, and partners. This directory of cold calling database and cell phone number list will help them contacting thousands of people across the country. The main aim of this list is to reach out to the maximum audience and deliver messages to them effectively.

Jordan Phone Number List

Jordan Mobile Database

Moreover, each and every mobile number is human-verified and assured to be used by real people. This list is made incisively by deliberate research by our team on the targeted markets which will support a lot to advertise and increase your business by reaching a huge amount of customers.

Also, our mobile database and phone number list are made out of genuine telemarketing leads. We aim to provide maximum satisfaction to our customers. Our team through proper research is capable to reach most remote areas and gather information from the target people. We guarantee that each and every telephone number is verified as active and can be used for marketing purposes.

Our database contains 10,000 cell phone numbers each with accompanying contact name, email address, and mailing address. Get thousands of contacts of the people across the whole country including famous cities- Amman, Jaber, Salt, Irbid, and Aqaba. Buy Jordan mobile number database so you can start advertising your product or services all over Jordan for calling and sending text messages.

Buy Jordan Mobile Number Database

For instance, Jordan mobile number list provides you with original phone numbers of the real citizens of Jordan. Above all, This database of cell phone number can immensely help in your business marketing campaign all over Jordan thousands of people across the country will get notified of your business over cold calls and SMS. After that,  Jordan cell phone number list is highly beneficial for a perfect boost up to your business.

For instance, Jordan mobile number list can be easily purchased from here with just a fraction of cost right now! Similarly, Buying this database will immediately give you access to 10,000 authentic consumers around Jordan which are absolutely convenient and active. Moreover, We are committed to providing cell phone number database with correct and reliable data for SMS, cold call or bulk marketing campaign.

Jordan Phone Number List-min
3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database Lists

Jordan Mobile Number Database Faq

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Jordan phone number list is up to date?

  • Above all, Yes Jordan mobile number database is the last year’s updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Jordan.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.