قائمة الهاتف الخليوي Brother
شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

قائمة رقم موبايل إسرائيل

الأهم من ذلك ، ستساعدك قائمة رقم الهاتف المحمول في إسرائيل على الاتصال بشكل غير مباشر بعملائك المقيمين في إسرائيل عبر رقمهم الأصلي وتقديم تجربة أفضل لهم. يمكن استخدام قائمة تسويق الرسائل القصيرة الجماعية في إسرائيل وقاعدة بيانات الجوال الجماعية لتعزيز عملك عن طريق إرسال مكالمات باردة أو رسائل نصية مجمعة.

علاوة على ذلك ، توفر لك قائمة أرقام الهواتف المحمولة في إسرائيل وقاعدة بيانات الاتصال البارد رقم الهاتف الأصلي للمستهلكين الأصليين في إسرائيل. يمكنك إرسال رسائل نصية مجمعة لآلاف جهات الاتصال. اتصل بعملائك المحتملين في إسرائيل وابدأ في بيع منتجك على الفور!

قائمة أرقام هواتف إسرائيل

قائمة رقم موبايل إسرائيل

بالإضافة إلى ذلك ، تعد قائمة أرقام الهواتف المحمولة في إسرائيل وقاعدة بيانات الجوال مصدرًا موثوقًا وموثوقًا للمعلومات يوفر لك أحدث المعلومات عن الأسواق والمتاجر ومقدمي الخدمات في إسرائيل. ويشمل أيضًا الأسماء والعناوين والبيانات الأخرى ذات الصلة بالمستهلكين. هدفها هو زيادة الأعمال التجارية من خلال توفير المعلومات الأكثر اكتمالا وذات الصلة المتاحة في السوق. يقوم بذلك من خلال مراقبة السوق بنشاط ، وجمع التعليقات من العملاء ، وتحديث محتواه باستمرار بناءً على اهتمام العملاء.

علاوة على ذلك ، توفر قائمة أرقام الهواتف المحمولة في إسرائيل وقائمة الاتصال الخاصة بنا 60,000 جهة اتصال من مناطق مختلفة من إسرائيل والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية عند محاولة زيادة مبيعاتك. باستخدام قاعدة البيانات هذه ، يمكنك الترويج لعملك بأكثر الطرق فعالية على الهاتف المحمول. بعض الأشياء المفيدة التي تتضمنها هذه القائمة هي بناء الروابط المباشرة ، والترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق عبر الرسائل النصية القصيرة ، والإعلان داخل المتجر. إذا كنت تبحث عن طرق للإعلان على هاتف محمول في إسرائيل ، فهذا بالتأكيد أحد الأشياء التي يمكن أن تساعدك كثيرًا!

شراء قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في إسرائيل

قبل كل شيء ، يمكن استخدام قائمة أرقام Israel Mobile لتعزيز عملك عن طريق إرسال مكالمات باردة أو رسائل نصية مجمعة. على سبيل المثال ، توفر لك قائمة أرقام الهواتف المحمولة في إسرائيل رقم الهاتف الأصلي للمستهلكين الأصليين في إسرائيل. ومع ذلك ، يمكن لقاعدة البيانات هذه الخاصة بأرقام الهواتف المحمولة أن تساعد بشكل كبير في تحسين إستراتيجيتك التسويقية في جميع أنحاء إسرائيل حيث سيتم إخطار الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد بعملك عبر المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك قائمة رقم الهاتف المحمول في إسرائيل إمكانية الوصول إلى 60,000 رقم اتصال من العديد من الأماكن من إسرائيل والتي ستساعدك على تعزيز الحملات متعددة القنوات على الفور وتعزيز عملك. لذلك ، تضمن لك Brother Cell Phone List قاعدة بيانات أرقام هواتف محمولة نظيفة ومعتمدة بنسبة 100٪ لترويج عملك عبر الإنترنت.

قائمة رقم موبايل إسرائيل
باقة 6 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 6 مليون

السعر: $ 6,000

باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

قوائم قواعد البيانات المتنقلة ذات الصلة

الأسئلة الشائعة حول قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في إسرائيل

لماذا تثق بشركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة؟

  • لذلك ، فإن شركة Brother القائمة على أرقام الهواتف المحمولة تعمل منذ عام 2012 وهي شركة مسجلة.

قائمة أرقام هواتف إسرائيل محدثة؟

  • الأهم من ذلك ، نعم قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول في إسرائيل هي قائمة محدثة ونظيفة في العام الماضي.

ما هو نوع البيانات؟

  • بالإضافة إلى ذلك ، قائمة أرقام هواتف المستهلك من إسرائيل.

ما هو الشكل الذي يمكنني الحصول عليه من البيانات؟

  • ومع ذلك ، ستحصل على ملف بتنسيق csv و exce و text و cms جاهز.

ما هي المعلومات التي تضمنت قاعدة البيانات هذه؟

  • في الختام ، تضمنت قائمة أرقام الهواتف لدينا اسم جهة الاتصال والعنوان ورقم الهاتف المحمول ومعلومات الجنس.

هذه القائمة هي أساس الاشتراك والإذن؟

  • بمعنى آخر ، نعم ، إن قائمتنا كلها قائمة على أساس الاشتراك والإذن.

ما هو مصدر قاعدة البيانات؟

  • وبالمثل ، تأتي جميع قاعدة البيانات هذه من موقع التجارة المحلي

هل يمكنني استخدام البيانات للتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة أو التسويق عبر الرسائل القصيرة؟

  • قبل كل شيء ، نعم ، يمكنك استخدام قائمة أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بنا للتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الباردة لترويج منتجاتك.

AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES
Accurate Cell Phone number list provider company

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Israel Mobile Number List

Most importantly, Israel Mobile Number List will help you indirectly calling your Israel-based customers via their original number and deliver a better experience to them. Israel bulk SMS marketing list and bulk mobile database can be used to boost up your business by sending cold calls or bulk SMS.

Furthermore, Israel Mobile Number List and cold calling database provide you with the original phone number of the authentic consumers of Israel. You can send SMS in bulk to thousands of contacts. Call your potential clients in Israel and start selling your product right away!

Israel Phone Number List

Israel Mobile Number List

In addition, the Israel Mobile Number List and mobile database is an authentic and reliable information source that provides you with the latest information on the markets, stores, and service providers of Israel. It also includes names, addresses, and other data relevant to consumers. Its aim is to increase business by providing the most complete and relevant information available on the market. It does this by actively monitoring the market, collecting feedback from customers, and continually updating its content based on customer interest.

Furthermore, our Israel Mobile Number List and calling list offers 60,000 contacts from different areas of Israel which can be very helpful when attempting to increase your sales. With this database, you can promote your business in the most effective way possible on a mobile phone. Some of the most useful things that this list includes are direct link building, social media promotion, SMS marketing, and in-store advertising. If you are looking for ways to advertise on a mobile phone in Israel then this is definitely one of the things that can help you out the most!

Buy Israel Mobile Number Database

Above all, Israel Mobile number list can be used to boost up your business by sending cold calls or bulk SMS. For instance,  Israel Cell phone number list provides you with the original phone number of the authentic consumers of Israel. However,  This database of cell phone numbers can immensely help in improving your marketing strategy all over Israel as thousands of people across the country will get notified of your business over cold calls and SMS.

In addition, Israel Mobile Number list provides you access to 60,000 contact numbers from many places from Israel which will help you to instantly enhance the multi-channel campaigns and boost up your business. Therefore, Brother Cell Phone List assures you of 100% clean and verified mobile number database for your business online promotion.

Israel Mobile Number List
6 Million Package

Total Phone Numbers: 6 Million

Price: $6,000

3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

Related Mobile Database Lists

Israel Mobile Number Database FAQ

Why trust the Brother Cell Phone Number List company?

  • Therefore, Brother cell phone number list company doing business from 2012 and it a registered company.

Israel phone number list is up to date?

  • Most importantly, Yes Israel mobile number database is a last year updated and clean list.

What type data is it?

  • In addition, It consumer phone number list from Israel.

What format i can get the data?

  • However, You will get csv, exce, text , and cms ready format file.

What info included this database?

  • In conclusion, Our all phone number list included contact name, address, mobile number, gender information.

This list is opt in and permission basis?

  • In other words, Yes our all list is opt in and permission basis.

What is the source of the database?

  • Similarly, This all database come from local commerce site

Can i use the data for telemarketing and cold calling or sms marketing?

  • Above all, Yes you can use our cell phone number list to sms marketing, telemarketing and cold calling for your products promotion.