شركة مزود قائمة أرقام الهواتف المحمولة الدقيقة

كندا قائمة البريد الإلكتروني

عادةً ما تعني قائمة الهاتف قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف محمولة يستخدمها أشخاص حقيقيون. تعد قائمة الهاتف أو قاعدة بيانات الهاتف المحمول أداة شائعة جدًا لتوليد عملاء محتملين جدد لأي عمل تجاري. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن لقائمة قاعدة بيانات الجوال الجماعية أن تعزز بشكل كبير استراتيجيات التسويق في حالة تعزيز عملك. يوفر شراء قائمة هواتف مجمعة أو قائمة قاعدة بيانات متنقلة مجمعة وقتًا للاتصال المحتملين نظرًا للمصدر الثابت والمحدث للقوائم.

التسويق عبر الهاتف هو التسويق المباشر للسلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف أو الإنترنت أو الفاكس. بمعنى آخر ، التسويق عبر الهاتف هو عملية استخدام الهاتف لتوليد عملاء محتملين أو إجراء مبيعات أو جمع معلومات تسويقية. قد يتم التسويق عبر الهاتف إما عن طريق جهات التسويق عبر الهاتف ، أو بشكل متزايد ، عن طريق المكالمات الهاتفية الآلية أو "المكالمات الآلية". يُشار إلى التسويق عبر الهاتف أيضًا باسم البيع عن بُعد أو التجارة عن بُعد ، والفئتان الرئيسيتان من البيع عن بُعد هما من شركة إلى مستهلك (B2C) ومن شركة إلى شركة (B2B).

السابق
التالى

كندا قائمة البريد الإلكتروني

كندا قائمة البريد الإلكتروني

تعد قائمة عناوين البريد الإلكتروني في كندا من قائمة Brothers Phone واحدة من أفضل قوائم قواعد بيانات البريد الإلكتروني التي يمكنك الحصول عليها اليوم. تم التحقق من قاعدة البيانات هذه وتحديثها بالكامل بحيث يمكنك استخدامها للتسويق عبر البريد الإلكتروني b2b أو b2c. ومع ذلك ، فقد علمنا جميعًا أنه من الضروري الحفاظ على علاقة صحية مع المستهلكين. لذلك ، توجد قائمة Brothers Phone هنا للقيام بالعمل نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، نحصل على عدد كبير من قائمة عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الكنديين للمساعدة في ظهور أعمالك.

يعد موقع قائمة Brothers Phone أحد أشهر مزودي قائمة عناوين البريد الإلكتروني في هذا القطاع. علاوة على ذلك ، فإن قائمة عناوين البريد الإلكتروني التي نقدمها شرعية بنسبة 100٪ لأننا قمنا بتحديث قاعدة بيانات البريد الإلكتروني كل شهر. لذلك ، نضمن لك الوصول إلى المستهلكين المستهدفين الذين يحتاجهم عملك الآن.

اشترِ كندا قائمة قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للأعمال

علاوة على ذلك ، يمكنك شراء عنوان البريد الإلكتروني الكندي على موقعنا الإلكتروني بجهد أقل. نوفر أيضًا قواعد بيانات مخصصة لزيادة عملائك المستهدفين. تحتوي قائمة هاتف الأخوة على حزم مختلفة بتكاليف مختلفة. مرة أخرى سوف يأتي بسعر رخيص. تمت مصادقة قائمة البريد الإلكتروني في كندا وتأمينها ، لذا نضمن أنه يمكنك الحصول على المزيد من العملاء الذين سيشترون منتجاتك.

في الختام ، يعد شراء قائمة عناوين البريد الإلكتروني الكندية اختيارًا جيدًا لعملك. علاوة على ذلك ، يمكنه تحسين قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ونحن نعلم جميعًا أهميتها. في الوقت الحاضر ، يعتبر التسويق بين الشركات والمؤسسات التجارية (B2C) أمرًا حيويًا لأي عمل تجاري. بعد شراء قائمة جهات الاتصال ، ستوفر لك قائمة Brothers Phone بيانات بتنسيق ملف Excel أو CSV. لذا ، فقط قم بشرائه وتنزيله واستخدامه. أخيرًا ، نؤكد لك أن قائمة عناوين البريد الإلكتروني الكندية ستجلب المزيد من الأرباح لعملك.

قائمة قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للأعمال في كندا

تمتلك جميع قاعدة بيانات الأعمال الكندية

عدد السجلات: 3 مليون

نوع الملف: Excel ، CSV

تم تحديثه مؤخرا

(رسوم تدفع مرة واحدة)

التسليم: تنزيل فوري.

التكلفة الإجمالية: 600 دولارًا

جميع قاعدة بيانات المستهلك الكندية لها

كمية السجلات: 12 مليون

نوع الملف: Excel ، CSV

تم تحديثه مؤخرا

(رسوم تدفع مرة واحدة)

التسليم: تنزيل فوري.

التكلفة الإجمالية: 1500 دولارًا

قوائم قاعدة البيانات البريدية ذات الصلة

Brother CELL PHONE LIST
Accurate Cell Phone number list provider company

Canada Email List

Phone list typically means a large database containing cell phone numbers used by real people. Phone list or mobile Database is a very popular tool to generate new leads for any business. If used properly, bulk mobile database list can highly enhance marketing strategies in case of boosting up your business. Purchasing bulk phone list or bulk mobile database list save time for calling prospects due to the fixed and updated source of the lists.

Telemarketing is the direct marketing of goods or services to potential customers over the telephone, internet, or fax. In other words, Telemarketing is the process of using the telephone to generate leads, make sales, or gather marketing information. Telemarketing may either by carried out by telemarketers, or increasingly, by automated telephone calls or “robocalls.” Telemarketing is also referred as tele selling or telecommerce.The two main categories of teleselling are business-to-consumer (B2C) and business-to-business (B2B).

Previous
Next

Canada Email List

Canada Email List

Canada Email address list from Brothers Phone List is one of the best email database lists you can get today. This database is fully verified and updated that you can use it for your b2b or b2c email marketing. However, we all knew it’s essential to maintain a healthy relationship with consumers. Therefore, the Brothers Phone list is here to do the work for you. In addition, we get a vast number of email addresses list of Canadian people to help your business arise.

The Brothers Phone list website is one of the most well-known email address list providers in this sector. Further, the Email address list we provide is 100% legit as we updated the email database every month. So, we ensure you that you will reach the targeted consumers that your business needs right now.

Buy Canada Business Email Database List

Moreover, you can buy the Canada Email address on our website with less effort. We also provide customized databases to increase your target clients. The Brothers Phone List has various packages with different costs. Again it will come at a cheap price. Canada’s email list is authenticated and secured so we guarantee you can get more clients that will purchase your products.

In conclusion, buying the Canadian Email address list is a good choice for your business. Moreover, it can enhance your contact list, and we all know its importance. At present, B2B or B2C marketing is vital for any business. After purchasing the contact list Brothers Phone list will provide you data in Excel or CSV file format. So, just buy, download and use it. Finally, we assure you that this Canadian Email address list will bring more profit to your business.

Canada Business Email Database List

All Canada Business Database Have

Amount Of Records: 3 Millions

File type: Excel, CSV

Recently Updated

(One-time fee)

Delivery: instantly  Download.

Total Cost:  $600

All Canada Consumer Database Have

Amount Of Records: 12 Million

File type: Excel, CSV

Recently Updated

(One-time fee)

Delivery: instantly  Download.

Total Cost:  $1500

Related Mailing Database Lists